بريجيت باردو لم تتخلّى عنها... منتجات التجميل المفضلة لديها

بريجيت باردو لم تتخلّى عنها... منتجات التجميل المفضلة لديها

هل شعرتِ يوماً بالفضول عن سر جمال الساحرة بريجيت باردو وما هي مستحضرات التجميل التي كانت تستخدمها للحفاظ على جمالها الآخاذ؟؟ يبدو أننا اليوم توصلنا لمعرفة بعض من هذه المستحضرات التي حازت على إعجاب الفنانة العالمية، فخلال تفحص الصور القديمة لها والتي تتضمن غرفة ملابسها، تم العثور على أبرز هذه الأدوات التي سنسردها عليكِ للتشبه بها.

 

عطر غيرلان جيكي

جيكي هو عطر من House of Guerlain ، تم إنشاؤه بواسطة Aimé Guerlain. وتم عرضه لأول مرة عام 1889، فعلياً هو أقدم عطر ما زال مستمر بانتاجه في العالم لغاية اليوم.

كما أن عطر جيكي من أوائل العطور التي تم إنشاؤها بإضافة مواد اصطناعية، تتضمن مكوناته العديد من التوابل والليمون والخزامى والخشب والفانيليا، السبب الذي جعله مميزاً لدى باردو.

 

عطر Pierre Balmain Vent Vert

هذا العطر مصنوع من الزهور ومخصص للنساء. تم إطلاق Vent Vert في عام 1947، كما تم إنشاؤه بواسطة Germaine Cellier لـ Pierre Balmain.

 

عطر Robert Piguet Fracas

تم إطلاق هذا العطر لأول مرة في عام 1948 ثم أعيد إصداره في عام 1998. هذا العطر مصنوع على الطراز الباريسي، والمعروف ببساطته الساحرة، ببساطة إنه عطر فائق الأنوثة ومثير!

 

عطر Chanel No. 5 1921

يعتبر عطر شانيل رقم 5 أول عطر أطلقه مصمم الأزياء الفرنسي غابرييل "كوكو" شانيل. تمت إضافة التركيبة المعطرة من قبل الكيميائي الفرنسي والعطار إرنست بو، أما تصميم الزجاجة فكان جزءًا أساسيًا من جاذبية المنتج، ولغاية اليوم يعتبر هذا العطر من أساسيات الجمال وباردو تعشقه!

 

كريم Avon Care Rich Moisture

من المفهوم الآن كيف حافظت النجمة العالمية على جمال بشرتها سنوات عديدة، اليوم وبعد معرفة ما الأدوات التي استخدمتها نستطيع القول والجزم بأن كريم آفون المرطب هو من أهم مستحضرات التجميل والتي يجب اقتنائها بشدة لترطيب البشرة وتغذيتها.

 

كريم Avon Solutions Nurtura Replenishing Cream

بريجيت باردو اختارت ماركة Avon للحفاظ على جمال بشرتها، لم تعتمد الخلط بين العديد من الماركات وإنما الثبات على واحدة منها، هذا الكريم يعتبر الحل الأنسب لسد المسامات والرؤوس السوداء والتي تسبب الأرق الكبير في حياتنا، ما رأيكِ بتجربته فوراً؟!

 

إقرئي أيضاً

نجمات عالميات تخطّين الـ 50 لكنهنّ الأكثر أناقة!

scroll load icon