بوتوكس وعمليّات تجميل... إطلالات النجمات حديث الساعة في مسلسلات رمضان 2020

بوتوكس النجمات الحدث الأبرز في رمضان 2020

يبدو أن رمضان 2020 استثنائي بكافة المقاييس، فمع تصدر الكورونا المشهد الرمضاني ومنعه ظهور العديد من المسلسلات، يبدو أن هناك عامل ملفت آخر للمسلسلات التي عرضت وهي "موضة البوتوكس" للنجمات. على الرغم من اعتيادنا على هذا المشهد في السنوات الأخيرة، لكن بوتوكس هذا العام كان واضحاً بطريقة غير محببة اطلاقاً، فمن هن أبرز النجمات اللواتي اخترن البوتوكس بطريقة "الأوفر دوز"!!

 

هل تعرفتِ على هذه الممثلة!! أغلبنا لم يعرف أن هذه النجمة هي حلا شيحا إلا عند مشاهدتنا لإسمها على تتر المسلسل، من الواضح أن ملامحها تغيرت بالكامل بعد البوتوكس، هل توافقيني الرأي؟

 

طبعاً الحصة الأكبر من الإنتقادات تذهب إلى ياسمين صبري، برأيي أنها لم تكن تحتاج إلى البوتوكس، حتى أنها عُرفت مؤخراً لشدة جمالها التي شوهته بحسب النقاد.

 

أما النجمة السورية كاريس بشار فمن شاهد مسلسها "سوق الحرير" سيبدو له واضحاً كمية البوتوكس والفيلر التي قامت به مؤخراً، حيث أصبح وجهها منفوخاً بشكل غير طبيعي.

 

في مسلسل "أولاد آدم" يبدو أن الممثلة دانييلا رحمة اختارت وضع البوتكس على وجهها مجاراةً للوضع على ما يبدو، على الرغم من أن جمالها الحقيقي كان ملفتاً جداً ولم تكن بحاجة لخوض هذه التجربة.

 

نبقى في المسلسل ذاته مع الممثلة ماغي بوغصن والذي يبدو أن كمية البوتكس التي حقنت بها وجهها قد أثرت على ملامحها وعلى طريقة نطقها، هل لاحظتِ ذلك!!

 

في مسلسل "حرملك 2" هل تعرفتِ على الممثلة هبة نور!! شخصياً لم أعرفها على الإطلاق، هبة قامت بحقن وجهها بكثرة لدرجة أصبح وجهها منفوخاً أكثر من المعقول!!

 

أما غادة عبد الرازق في مسلسلها "سلطانة المعز" فقد بدت أصغر من سنها بما يقارب الـ 20 عاماً، هل تصدقين أن صاحبة هذه الصورة هي غادة!!

 

أما الثنائي نبيلة عبيد وناديا الجندي، فقد قرر متابعيهما تغيير اسم مسلسلهما "سكر زيادة" إلى "بوتوكس أوفر دوز"، حيث يبدو أن جميع أبطال هذه المسلسل قد خضعن للحقن الكبير في الوجوه، هل لاحظتِ ذلك؟!

 

أما النجمة الخليجية هند البلوشي ففاجأتنا بكمية عمليات التجميل والبوتوكس التي قامت بها في مسلسلها لهذا العام "هيا وبناتها".

 

إقرئي أيضاً

هذا هو السعر الخيالي للفستان الذي ارتدته أديل في إطلالتها الأخيرة!

scroll load icon