تعرفي على روتين مكياج كيم كارداشيان في الحجر المنزلي

تعرفي على روتين مكياج كيم كارداشيان في الحجر المنزلي

شاركت كيم كارداشيان المعجبين بها حول العالم طرق خاصة بها للإهتمام بجمالها وهي في الحجر الصحي باستخدام مكياج جديد سهل، فهل أنتِ مستعدة للتعرف على أبرز ما قدمته كيم من نصائح منزلية لإطلالة مميزة؟

 

قامت نجمة تلفيزيون الواقع العالمية كيم كارداشيان بتحميل فيديو مباشر لها على تطبيق انستقرام تقوم به بإعطاء درسًا تعليميًا خاصًا بالماكياج للمعجبين بها، تم تصويره من حمامها في محاولة فاشلة للاختباء من أطفالها. يتضمن الفيديو الكثير من نصائح الماكياج، ولمحة عن كيف تبدو حياة كارداشيان الإجتماعية في الحجر المنزلي.

كيم كارداشيان

تستخدم كارداشيان في روتينها الجمالي منتجات التجميل KKW التي يمكن طلبها من موقع KKW Beauty ، بسبب إغلاق العلامة التجارية مركزها بحسب تعليمات ادراة كاليفورنيا بضرورة الاغلاق الالزامي لجميع الشركات غير الضرورية ابتداءً من 10 ابريل، على أن يتم البيع اونلاين وشحنها لتلبية الطلبات.

 تستخدم كيم كريم الأساس جو جو بلاسكو (Ultrabase Foundation) (26 دولارًا ، Camera Ready Cosmetics) فمفتاح القاعدة الجيدة للبشرة المذهلة حسب قولها هو كريم الأساس. أما القاعدة الثانية للجمال فهي استخدام KKW Beauty’s Liquid Concealer (18 دولارًا)، والذي بحسب ادعائها يساعد على تنعيم الخطوط البارزة في الوجه، حيث كيم تضع الكونسيلر السائل تحت عينيها باستخدام اسفنجة تجميل.

بين لحظات تطبيق الماكياج، قدمت ابنة كيم "نورث" ودخلت في الفيديو، وسألت عما إذا انتهت والدتها أم بعد. عندما غادرت الغرفة، خاطبت كيم مازحة الكاميرا ، “أختبئ في غرفة الضيوف لأن أطفالي لن يتركوني لوحدي. “

تؤكد كارديشيان من ناحية تطبيق الماكياج أنها بالتأكيد تعلّمت شيئًا أو شيئين من أختها، مثل خدعة الماسكارا التي لا تقدر بثمن والتي ما تزال تطبقها لغاية اليوم.

كما أكملت روتينها الجمالي باستخدام بودرةKKW Beauty Creme Contour & Highlight Stick، لتتبعها بأحمر الخدود وماسكارا وقلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه.

وبعد انتهائها، أضافت مازحة بأنها استطاعت الآن الحصول على كل هذا الجمال للذهاب إلى المطبخ!

 

إقرئي أيضاً

من وحي النجمات… ملابس مريحة يمكنك ارتداءها في الحجر المنزلي

scroll load icon