منة فضالي وياسمين صبري وغيرهما من نجمات مصر قبل وبعد عمليات التجميل

منة فضالي وياسمين صبري وغيرهما من نجمات مصر قبل وبعد عمليات التجميل

نجمات مصر والعالم العربي تغيّرن كثيراً بفضل عمليات التجميل. البعض منهن إزددن جمالاً وسحراً، وأصبحت إطلالاتهن ذات لوك عصري جذاب ومناسب للشاشة، فيما وقعت بعضهن ضحية التغيير الذي لم يلق بهن. جمهور النجمات سيحبهن كيفما تغيّرن لكن لا يمكن أن ينفي أنّ التغيير حاصل وواضح وبارز. العمليات طالت كل الوجه، الأنف، الشفاه، الخدود، بدون أن ننسى البوتوكس والفيلر، ملكي التجميل الأبرز على الساحة.

في ما يلي أهمّ النجمات المصريات اللواتي خضعن لعمليات التجميل، البعض بإعترافهن حتّى. فلنقيّم سوياً إطلالات النجمات قبل وبعد عمليات التجميل ولنخمّن بحسب اللوك ما العمليات التي أجرينها.

 

ياسمين صبري

ياسمين صبري قبل التجميل

 

ياسمين صبري اليوم من أجمل الوجوه على الشاشات والسوشال ميديا، بل تُعتبر من أجمل الوجوه الإعلانية. ملامحها أصبحت قريبة جداً من ملامح فتيات الكاردشيان لا سيّما كيم، لكن هذا الوجه الساحر لم يكن هكذا من قبل.

ياسمين صبري

ياسمين كانت تعاني من آثار حب الشباب والبقع إلا أنّها تخلّصت منها عبر جلسات العناية بالبشرة والتقشير، هذا إلى جانب استخدام تقنية البلازما. كما أجرت عمليات لتحديد الفكّ، وعملية تجميل للجفون باستخدام حقن البوتكس، كما أجرت face lifting لشدّ الوجه وتغيير شكل الخدود. ياسمين خضعت أيضاً لجراحة الأنف، وإعتمدت تقنية البوتوكس لإخفاء الخطوط الرفيعة في الجبهة وحول الشفاه.

إقرئي أيضاً: بالصور رؤى الصبان قبل عمليات التجميل

 

منة فضالي

 منة فضالي

منة فضالي بدأت مشوارها الفني بمسلسل أين قلبي عام 2002، واليوم هي من أكثر النجمات جماهيرية في العالم العربي لعفويتها وجنونها "بحسب ما تصف نفسها". فضالي كانت تعاني من الوزن الزائد وإعترفت بنفسها أنّ هذا الأمر سبب لها مشاكل في مسيرتها المهنية.

 

منة فضالي

منّة عملت جاهدة لخسارة وزنها وإعتمدت الرياضة، كما عدّلت في اللوك الخاص بها ليجاري الترندي ستايل، كالستايل الأوروبي على غرار النجمات العالميات. بالنظر لصورها، يمكننا ملاحظة التغيير الحاصل في معالم وجهها. منة نكرت إجرء أيّ عملية تجميل في إحدى تصريحاتها، لكن هذا لا يكسر الشكّ خاصة إذا ما دقّقنا بفمها، أنفها، وخدودها.

 

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

الإعلامية رضوى الشربيني حاضرة في كل مكان، على الشاشة وعلى مواقع التواصل، حيث إجتاحت تطبيق تيك توك فيديوهات لفتيات ونجمات ردّدن جمل وآراء الشربيني خاصة خلال فترة جائحة كورونا. لا شكّ أنّ برنامجها "هى وبس" قد أثّر بالكثيرات وقدّم الكثير من الرسائل التي يحتاجها المجتمع.

رضوى الشربيني تغيّرت ملامحها كثيراً بين الأمس واليوم، ولا بدّ أن خضعت كغيرها من النجمات لحقن بالفيلر، كما أجرت عملية تجميل لأنفها وشفاهها. في الصور نستطيع ملاحظة الفرق، وطبعاً هذا الأمر حسّن من إطلالاتها وزادها إنسجاماً مع أضواء الشهرة.

إقرئي أيضاً: مشتركات ستار أكاديمي تحوّلنَ بالكامل بعد عمليات التجميل

 

غادة عبد الرازق

 غادة عبد الرازق قديماً

 

لطالما أثارت غادة عبد الرازق الجدل على مواقع التواصل وكانت ولا زالت حديث الإعلام لجرأتها وتفرّدها بشخصية لا تشبه غيرها. عبد الرازق أيضاً خضعت لعمليات تجميل، لكن بعكس غيرها لم تنفي، بل أكدت خلال إحدى مقابلاتها أنّها تهتم بأسنانها كثيراً، وقد أجرت  عبد الرازق عملية تجميل لأنفها ووجهها، بعدما فقدت وزنها بشكل أثّر على تكاوينها.

غادة عبد الرازق

اللافت هو تغير شكل غادة بكل صورها، تارة نراها شابة بالثلاثين وطوراً سيدة متقدمة في العمر. وهذا إن دلّ على شيء، يدلّ على مدى ثقثها بنفسها واستعدادها لمواجهة كافة الإنتقادات حول شكلها، لباسها، طريقة عيشها، ومواقفها.

 

إقرئي أيضاً:

حليمة بولند قبل عمليات التجميل 

scroll load icon