مجموعة نظارات VALENTINO RESORT لعام 2020

مجموعة نظارات valentino resort لعام 2020 1 (2)

تأسست دار Valentino في روما Roma عام 1960 ومنذ ذلك الحين وهي تُعد أحد أكبر مُمثلي صناعة الأزياء الفاخرة وتميز الصناعة الإيطالية.

 

 تسيطر الأناقة والدقة والتفاني الخالص الخاص بثقافة الخياطة على المناخ النابض بالحياة والرقيق الخاص بورش عمل عقار مينيانيللي Palazzo Mignanelli، حيث تُصنع يوميًا ابتكارات ذات أناقة خالدة. يقود بييرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli، المدير الإبداعي لدار فالنتينو Valentino، الابتكار الخاص بدار الأزياء، من خلال استمداد الوحي من المفهوم الإنساني العميق للابتكار بوصفه عملية فردية.

 

 تجسد الإكسسوارات هذه الصفات الرئيسية الخاصة بموضة Valentino في رؤية جمالية معاصرة، من خلال تجاوز القواعد وإتاحة المجال لتغيير الأنماط من أجل التعبير عن أنفسهم وعن فرادتهم الخاصة.

 

 إن مجموعة النظارات هي نموذجًا على كيفية ترجمة هذه الأبحاث في نظارات عصرية للغاية. مستوحاة من القوة غير التقليدية والفكرية لموسيقى البانك والسحر الخالد الخاص لجاذبية روما في حقبة الستينات والسبعينات.

 

 يُضفي شعار "V" بصفته تعبيرًا عن الهوية جوهرًا أصيلًا على مجموعة النظارات الجديدة. الفردية والشمولية، هما قيمتان تُعرف بهما العلامة التجارية، ويردان بصفة رمزية في المسمار الصغير والثمين الذي يتواجد على أذرع كافة نظارات دار الأزياء.

 

إنها تكريمًا لجمال وفردية السيدات المعاصرات.

 

تتمتع نظارة الجوهرة المستوحاة من السبعينات بعدسات كبيرة باللون الرمادي المتدرج وأذرع مُصممة بشعار "V" ذو الأبعاد الجريئة. الإطار الرفيع والثمين المصنوع من الروثينيوم - بما في ذلك الجسر والأجزاء الجانبية - مُرصع بمجموعة كاملة من كريستال شواروفسكي "Swarovsky" والمسامير الدائرية الصغيرة للغاية التي تعزز سطوع النظارة. أناقة الموديل مع براعة الصناعة الحرفية يخلقان سحرًا يجمع بين التراث والحداثة بشكل مثالي. كالعادة، تكتمل نهايتي الأذرع بالمسمار الأيقوني الخاص بالعلامة. تأتي النظارة في عبوة مصنوعة من المخمل الأحمر الخاص بعلامة Valentino.

 مجموعة نظارات VALENTINO RESORT لعام 2020

إن الذراع هو ما يُمثل النقطة المحورية لهذه النظارة الشمسية الأنيقة ذات التصميم المستطيل الجريء والحواف المنحوتة، حيث يتواجد شعار "V" الأيقوني كامل الحجم على الذراع. يتواجد الشعار الأيقوني المُميز في الكثير من إكسسوارات مجموعة صيف وربيع 2020، وهو مصنوع من المعدن باللون الفضي الداكن ويتزين بخطوط براقة تمزج بين كريستال شوراوفسكي "Swarovsky" والمسامير الدائرية الصغيرة التي تعزز سطوع النظارة. كما يتمتع الإطار بخفة الوزن بفضل البراعة الحرفية الحصرية، مما يُضفي توازنًا مثاليًا عند الارتداء. يكتمل الموديل بالمسمار الأيقوني الخاص بالعلامة التجارية المتواجد على نهاية الذراع، ويتوفر الموديل بالأسيتات ذو اللون الأسود أو لون الهافان مع عدسات بنفس الألوان، وتأتي النظارة في عبوة مصنوعة من المخمل الأحمر الخاص بعلامة Valentino. 

مجموعة نظارات VALENTINO RESORT لعام 2020

 

اقرئي أيضاً

استبدلي حقائبك الكبيرة بحقائب عصرية صغيرة الحجم

scroll load icon