احسن كريم اساس للبشرة الدهنية

احسن كريم اساس للبشرة الدهنية

تفرز البشرة الدهنية الكثير من الزيوت وخصوصاً خلال الأجواء الحارة، مما يسبب الإزعاج لصاحبة هذا النوع من البشرة، ويمنعها من الظهور بشكل جذاب، ومن أكثر الأمور إزعاجاً التي تتعرض لها هو عدم ثبات المكياج عليها طيلة اليوم، مما يؤدي الى سيلانه ولمعان البشرة. لذلك جمعنا لكِ لائحة تتضمن احسن كريم للبشرة الدهنية، للحصول على مكياج ثابت يدوم طويلاً.

 

 Mac Studio Finish Fondation SPF15 من ماك:

إذا كنتِ تريدين الحصول على بشرة صافية وخالية من الشوائب، إليكِ احسن كريم اساس من ماك! إذا كانت بشرتك دهنية من الطراز الأول فعليكِ تجربته، فهو بفضل تركيبته التي تحتوي على سيروم، سيجعل من بشرتكِ مثالية، وسيدوم مكياجكِ طويلاً.

 

INFALLIBLE 24H  من لوريال:

يعتبر من أفضل كريمات الأساس للبشرة الدهنية التي أنتجتها شركة لوريال، فهو يدوم لفترة طويلة، كما أنه يعمل على تغطية عيوب البشرة ومشاكلها، يمنع اللمعان ويمنح البشرة إطلالة طبيعية وصحية.

 

Air Mat من بورجوا :

احسن كريم اساس إستخدمته! فهو له قدرة رهيبة على منح البشرة إطلالة جذابة، بفضل تركيبته الخالية من الزيوت سيدوم هذا الكريم لمدة ٢٤ ساعة، كما انه يحتوي على مادة السيليكا التي تمتص الزيوت اثناء النهار، ولإضافة رونق للبشرة، أنصحكِ بإستخدام البودرة المضغوطة الخاصة به.

 

Stay Matte من ريميل:

يتميز هذالكريم أساس بتكريبة خفيفة غير لامعة، ويعطي إطلالة مميزة جداً من دون أي شوائب لذلك بمكن اعتباره احسن كريم اساس ، وملمسه طبيعي بدون أي تكتلات، يعمل على تغطية الشوائب والبقع الداكنة، وهو أفضل خيار لذوات البشرة الدهنية.

 

   Fit Me من ميبلين: 

يمنحكِ تغطية مثالية خالية من اللمعان، كما أنه يمتاز بسهولة تطبيقه ويترك بشرتكِ ذات ملمس حريري. تركيبته خفيفة تحتوي على خافي العيوب مما يمنح البشرة تألقاً متميزاً يدوم لساعات طويلة.

 

Ever Matte Oil-Free من كلارينس:

إذا كانت بشرتكِ تفرز الكثير من الزيوت، فلا بدّ من إستخدام هذا النوع من كريم الأساس! فشركة كلارينس قدمت لكِ أفضل منتجاتها التي ستعطيكِ تغطية ناعمة، بالإضافة على قدرته العالية في شد المسام وإخفاء عيوب البشرة، وستظهرين بفضله ببشرة نضرة خالية من اللمعان طوال اليوم!

 

إقرئي أيضاً:

تعرفي على افضل ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش