حيل مكياج تفيدك لبشرة متوهجة بنجاح

استخدامات للوشن الأطفال لم تخطر ببالك أبداً!

إطلالة المكياج التي تناسبك مهمة، وعليك أن تعلمي كيفية تطبيقها من أجل الحصول على بشرة ملفتة في اي وقت. لا تنسي أن حيل المكياج أيضاً وجدت لكي تساعدك في تحقيق الإطلالة التي تريدينها، فلذلك، اليوم سنعلّمك كيفية جعل البشرة متوهّجة من خلال حيل المكياج البسيطة التي يمكنك تطبيقها في أي وقت.

 

حيلة الكونتورينغ

لكي تجعلي البشرة متوهّجة يمكنك أن تطبقي حيلة الكونتورينغ التي تقضي بتطبيق كريم الأساس على الوجه بالكامل ومن ثم وضع البرونزر على عظمتي الخدين والفك. بعد ذلك، طبّقي الهايلايتر والبلاش على الخدين. بهذه الحيلة ستحصلين على بشرة مشرقة ليوم كامل.

 

حيلة خلط البلاش مع البرونزر

لكي تحصلي على إطلالة متوهجة ومشرقة من خلال المكياج، يمكنك أن تخلطي القليل من البرونزر مع البلاش على الخدين. تعمل هذه التقنية على إبراز المكياج الناعم اليومي بشكل جميل من دون عناء.

 

حيلة إضافة الماء الى الفرشاة

لتحظي بإطلالة مشرقة وحيوية بخطوات سهلة، تستطيعين أن تطبقي القليل من الماء الى الفرشاة المخصصة بمد كريم الأساس على الوجه. من هنا تمنحك هذه الحيلة توهجاً جميلاً للبشرة بشكل سهل وسريع.

 

حيلة كريم الأساس اللامع

للبشرة المتوهجة والمشرقة، أنت بحاجة الى اختيار نوع الكريم الأساس المناسب. في هذه الحالة، إلجئي الى كريم الأساس بالتركيبة اللامعة التي تمنح بشرتك توهجاً جميلاً وناعماً.

 

اقرئي أيضاً:

ماسك لتنظيف البشرة: 5 وصفات تزيد من بريق وجهك

scroll load icon