حيل وخطوات لتطبيق مكياج جميل يناسب عيد الفطر

حيل وخطوات لتطبيق مكياج جميل يناسب عيد الفطر

لإكمال إطلالة عيد الفطر وبالإضافة إلى تسريحات الشعر للعيد التي اخترناها لكِ، لا بد من التركيز على المكياج لأنه جزء أساسي من مظهرنا الخارجي. يومياتي سيساعدكِ في انهاء هذه المهمة على أكمل وجه، من خلال بعض الحيل والخطوات التعليمية.

 

إلجئي إلى العدسات الملوّنة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Joelle Mardinian (@joellemardinian)

يبدو أن موضة العدسات الملونة ستغزو عام 2021، ومن المعروف أن ارتداء العدسات يغير من مظهر أي فتاة ، لذلك إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر جديد، يمكنك استخدامهأ في عيد الفطر مع مكياجك، والحرص على اتباع القواعد الأساسية للحفاظ على جمال العيون باستخدام العدسات اللاصقة واختيار لون يناسب بشرتك ويعزز جمال ملامحك.

اخترنا لكِ عدسات من مجموعة Eye Candy الجديدة لجويل مردينيان.

 

حواجب طبيعية وكثيفة

الحواجب الكثيفة تمنح ملامح الفتاة مزيدًا من الحيوية والشباب ، وكذلك المكياج أكثر جرأة وأناقة. فقط احرصي على رسمها بشكل صحيح، حتى لا تبدو غير طبيعية ، ويمكنك اللجوء إلى تقنية Brow Lamination.

حواجب طبيعية وكثيفة

 

أحمر شفاه لافت

يبدو أن موضة هذا العام تتمثل باختيار أحمر شفاه جريء ولافت بعيداً عن مكياج العيون القوي، لكن ليست كل موضة تليق ببشرتنا، فحذاري من هذه النقطة، وحاولي اختيار لون يناسب بشرتك، وإن كانت الالوان الجريئة تناسب بشرتك فلا تترددي أبداً في وضعها في سهرات العيد.

 

الإبتعاد عن الآيلاينر الأسود

يجب أن تعلمي أن الآيلاينر الأسود لا يندرج ضمن موضة عام 2021، بل ستسيطر مختلف الألوان على موضة هذا العام، فستشاهدين بكثرة آيلاينر بلون برتقالي، أخضر، أزرق.. نصيحتي لكِ اختيار اللون المناسب لعيونك، واعلمي أنه بوجود الكمامة فالعيون لها سحرها الخاص، فاهتمي بها جيداً.

أيلاينر ملوّن

 

أيشادو لامع

كما قلنا سابقاً، ان الكمامة ستغير من مظهرنا كلياً، لذا لا بد من الاهتمام بدقة بشكل عيوننا، والتركيز عليهما بشكل أكبر، الآيشادو اللامع أو الغليتر هو الموضة السائدة لهذا العام، لذا كوني سباقة بوضع الالوان التي تتناسق مع لون ثيابك، وركزي على اللون الذهبي والفضي فلهما سحر خاص.

 

ابتعدي عن الرموش الإصطناعية

عام 2021 سنودع فيها الرموش الاصطناعية، وهنا لا بد من الاهتمام بنوع الماسكارا التي تمنحك رموش طويلة وكثيفة بدون الرموش الاصطناعية، حاولي شراء ماسكارا من نوع جيّد فهي الأساس في لفت الانظار.

 

إقرئي أيضاً

خطوات تعليمية لتطبيق مكياج ناعم يناسب إفطارات رمضان

scroll load icon