لاطلالة خالية من العيوب... مستحضرات تجميل رخيصة تستخدمها كيت ميدلتون

مستحضرات تجميل رخيصة تستخدمها كيت ميدلتون

غالباً ما نعتقد أن المشاهير والنجمات العالميات يستخدمن مستحضرات تجميل باهظة الثمن وتحمل ماركات عالمية، لاعتقادنا أن المبالغ المادية الغالية لا يمكن أن تكون عائقاً في حياتهن، لكن ماذا لو قلنا لكِ أن عدداً من النجمات والمشاهير يسعين لاستخدام مستحضرات رخيصة ويقمن بالترويج لها!!

والأغرب أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون هي واحدة من هؤلاء، وسنعرض عليكِ ما هي أبرز المستحضرات التي تستخدمها.

 

لرموش طويلة ومكثفة من لانكوم

 

لابد أن كيت واحدة من أكثر النساء تصويرًا في العالم، فهي بحاجة إلى ماسكارا تبرز جمالية عيونها. ما يميز هذه الماسكارا أنها طبقة واحدة ولا تؤدي إلى التكتل في الرموش. ستجدينها الآن بسعر 27.50$.

 

"بوبي براون" لخدود مميزة

لا ننسى كيف كانت دوقة كامبريدج خجولة في يوم زفافها والسبب أحمر الخدود المميز من Bobbi Brown pro، كما لا ننسى كيف أعطاها توهجاً خفياً واضحاً على الخدود،سعرها لا يتجاوز 25$ فقط.

 

لشعر ناعم عليكِ باختيار ماركة "ريتشارد وارد"

أما بالنسبة إلى شعر كيت اللامع ، فقد يكون لهذا البلسم الخالي من الكبريتات علاقة به. تتميز التركيبة الخاصة التي ابتكرها مصفف الشعر ريتشارد وارد بمكونات نباتية مثل الشاي الأخضر والصبار وفيتامين (أ) التي لن تجرد شعرك من الزيوت الطبيعية. تخيلي أن سعر العبوة هي 12.97$ فقط!

 

"بوبي بروان" أيضاً لظلال العيون

 

تستخدم كيت 3 ألوان من الأيشادو فقط من ظلال بوبى براون: اللون العاجي، روكستار (ظلال فضية) ، بالاضافة إلى لون يميل إلى لون البشرة لاخفاء التجاعيد. لاتفوتي هذه الظلال التي ستجدينها فقط بـ 28$.

 

وللمناسبات الرسمية "لوريال باريس ايليت ساتين" هو أفضل سبراي لتثبيت المكياج

إلى جانب وجود 13 فرشاة، 6 أمشاط، و3 آلات لتجعيد للشعر، وسيشورات للشعر، تضمنت المجموعة أيضًا مثبتات شعر (سبراي للحفاظ على المظهر الرائع)من لوريال ايليت ساتين، متوفر بسعر 14.99$.

 

طلاء الأظافر من "ايسي الور"

 

تميل كيت إلى وضع الألوان الهادئة والخفيفة على أظافرها وتبتعد عن الألوان الملفتة والمثيرة، ولتلبية رغبتها كان الخيار الأمثل هو اختيار طلاء أظافر يحمي ويضفي نوعاً من الرقي من ماركة "ايسي الور" المتواجد بسعر 9$ فقط.

 

شبكات للشعر خاصة بالأمراء

مناسبات الأمراء لا تشبه مناسباتنا إطلاقاً، لذا هم بحاجة إلى شبكات شعر غير مرئية لذلك لا بد من اختيار ماركة Duchess والتي لا تبلغ قيمتها أكثر من 4.99$ فقط.

 

:إقرئي أيضاً

ما هى اسماء المكياج وطريقة وضعه بالخطوات

scroll load icon