3 حيل مكياج من تيك توك تجعلك خبيرة في إبراز جمالك

3 حيل مكياج من تيك توك تجعلك خبيرة في إبراز جمالك

 يمتلىء تطبيق تيك توك بدروس تعليمية متجددة ومستمرة حول الشعر والمكياج. يهدف بعضها إلى حل المشكلات اليومية، وتدريبنا على بعض الحيل كي نطبقها في المنزل، ونتخلص من الانتظار في صالونات التجميل. كما تساعدنا بعض الحيل على متابعة آخر صيحات الموضة والجمال. لكن الجدير ذكره أنّه ليست كل الحيل تأتي بنتائج مفيدة. لذا، عليكِ أن تختاري الفيديوهات بدقة، ولا تقومي باعتماد مستحضرات تجميل معينة فقط لأنك رأيتها على تيك توك مثلاً، من دون العودة إلى خبير تجميل يقدم لك المشورة.

في ما يلي يعض الحيل التي ننصحك بها من تجارب تيك توك:

 

خليط كريم BB

@charlottehyattwillis

DIY BB cream ! #diy #bbcream #naturalmakeup #diymakeup #makeup #mua #makeuphacks #diyskincare #makeupartist #fypシ

♬ No Guidance (Remix) - Quise UE

 

المفهوم الكامن وراء هذا الاتجاه هو خلط الكريمات التي تمتلكينها بالفعل لإعداد كريم مخصص للون البشرة.

من المفترض أن يكون BB، الذي يرمز إلى "بلسم الجمال"، أساسًا خفيف الوزن. لذا، فإن مزج كريم الأساس مع المنتجات الأخرى (البرايمر، عامل الحماية من الشمس وأكثر) أمر منطقي. ستلاحظين أنه في الفيديو أعلاه، تمت إضافة واقٍ من الشمس - ولكن عليكِ أن تحذري أنّ خلط واقي الشمس مع منتجات أخرى يقلّل من عامل الحماية من الشمس ويوفّر حماية أقل. لكي يعمل المنتج هذا، عليك التأكد من أن الأساس والبرايمر لهما نفس المكوّنات الأساسية. على سبيل المثال، إذا كان أحدهما يحتوي على قاعدة سيليكون، فيجب أن يكون الآخر أيضًا يحتوي على المادة نفسها؛ وإلا فإنّ المنتج سوف يتدحرج مباشرة من وجهك، وقد تكون النتائج غير مرضية.

 

مكياج مقاوم للعرق

@jarida.bby

I SWEAR BY THIS #xyzcba #xyzbca #fypchallenge #makeuptutorial #makeup #nyc #fup #fy #smirk #makeuphacks #lifehack

♬ original sound - Jarida

 

إذا قمت بإعداد طبقات منتجات المكياج الأساسية بالطريقة التي يقترحها هذا البرنامج التعليمي في الفيديو أعلاه، فإنها ستقاوم الرطوبة، أو حرارة الطقس أو برودته. فالحيلة هذه مستوحاة من اكتشافات حديثة في عالم الجمال. عليك باستخدام مرطب، ثم ضعي بودرة شفافة، ثم بخاخ التثبيت، وكريم الأساس. بهذه الخطوات ستحصلين على مكياج يدوم أكثر.

 

طريقة سريعة لشفاه ممتلئة

@lera_valesta

inst: lera_valesta

♬ original sound - gil

 

يمكن القول إنّ كايلي جينير هي من جعلت من قلم تحديد الشفاه ترند المكياج مؤخراً، بعد أن اختفى من عالم التجميل لفترة طويلة. في هذا الفيديو السهل، يمكنك أن تحصلي على شفاه ممتلئة.

الطريقة تبدو سهلة جداً. تضغطين على شفتيك معًا بإحكام شديد وتضعين قلم التحديد حول الشفاه وداخلها. نظرًا لأن الشفاه ممدودة، يمكنك الحصول على خط زائد بسرعة أكبر.

 

إقرئي أيضاً:

الشعر النحاسي ترند هذا العام ودانييلا رحمة النموذج الأمثل لهذا اللون

scroll load icon