إطلالات عملية وأنيقة تناسب مقابلات العمل

إطلالات عملية وأنيقة تناسب مقابلات العمل

هل تحتارين بشأن اختيار إطلالاتكِ المناسبة عند التوجه إلى مقابلات العمل؟ فهناك بروتوكول معيّن يجب اتباعه لضمان ترك انطباع إيجابي لدى رواد وأصحاب العمل. من أجل تسهيل هذه المهمة عليكِ، نُشارككِ اليوم بعض الأفكار والنصائح لاختيار إطلالة أنيقة قبل الذهاب لمقابلة عمل.

 

تألقي بإطلالة راقية في مقابلات العمل

 

ما الأنسب من ارتداء تنورة بستايل قلم الرصاص مع قميص بلون محايد؟ مع العلم بأنه يمكنكِ اختيار تنورة بنقشة مربعة مثلاً مع قميص محايد. لكن لا تُكثري كثيراً من الألوان القوية لتبقي ضمن إطار الإطلالات المناسبة لمقابلات العمل.

LOOK 2

LOOK 1

 

ما المانع من ارتداء الجينز في مقابلات العمل؟ لكن من المهم اختيار الألوان الداكنة منه والتصميمات الضيقة وتنسيقه مع بليزر "فورمال". كما يمكنكِ اختيار بليزر بنقشة بسيطة جداً وخفيفة.

LOOK 3 

 

من الطبيعي أن تكون البدلة المطابقة المؤلفة من بنطال وبلايزر من الخيارات المناسبة جداً لمقابلات العمل. 

بدلة مطابقة

 

من الإطلالات المحببة لمقابلات العمل، يمكنكِ تنسيق بنطال قماشي بقصة أنيقة وعصرية مع بلايزر وكعب عالي بدرجات ألوان الباستيل مع الأبيض.

 

 LOOK 6

 

ننصحكِ أيضاً بالتوجه نحو الخيارات التي تجعلكِ تفيضين أنوثة في مقابلات العمل. فيمكنكِ مثلاً ارتداء تنورة ميدي واسعة بالأزرق الداكن مع قميص باللون الأزرق الفاتح. ونسقيهما مع حذاء بطول متوسط باللون البيج وحقيبة فورمال.

 LOOK

 

 

إقرئي أيضاً:

نصائح ستايل وموضة للسيدة الكيرفي والقصيرة 

scroll load icon