حيل موضة لصاحبات الجسم الكيرفي تبرز إطلالتكنّ

حيل موضة لصاحبات الجسم الكيرفي تبرز إطلالتكنّ

ما هي الطريقة الأكثر إثارة لطلّة النساء ذوات الحجم الزائد؟ سؤال يُطرح دائماً في عالم الموضة. في ما يلي بعض النصائح الهامة المستوحاة من مصممي أزياء وخبراء موضة لتساعد كل سيدة ممتلئة على اختيار ما يلائمها دون عوائق القياس والمعايير العالمية للجسم المتناسق. تابعي الحيل والنصائح حتى آخر المقال، واستفيدي من الخطوات البسيطة التي سترقى بك إلى عالم الأناقة.

 

الكتف الواحد

ملابس للحجم الكيرفي

اجذبي الانتباه بعيدًا عن صدرك من خلال ارتداء توب أو فستان بكتف واحد. الكتف يبرز صدرك ويطيل رقبتك. ضعي في اعتبارك أن هذا الستايل سيجعل كتفيك تبدوان أوسع. إلى ذلك، تمنحك أنماط الكتف الواحد أيضًا فرصة مثالية لتختاري عقدًا مميزًا تزيّني به طلتك.

 

الكشكش لطلة جميلة

الكشكش

إذا كنت تبحثين عن طلة مثيرة، جربي توب كشكش مع بنطال وحزام حول منتصف الخصر. فالملمس الإضافي ينعّمك ويخفي أي مناطق لا تريدين أن يركز الناس عليها.

 

اعتماد الأحزمة

 ملابس للحجم الكيرفي

عند اعتماد الحزام، سيُبرز خصرك ويضيف أناقة على شكل جسمك، ما يخلق مظهر الساعة الرملية الجميل. السرّ هو في عدم إحكام الحزام بشدة، حتى لا تظهر الدهون من الأعلى.

 

اعتماد الطبعات

 ملابس للحجم الكيرفي

خلافاً للاعتقاد الشائع، لست مضطرة لتجنب طبعات الورود إذا كنت من صاحبات الحجم الكيرفي. اختاري نمط الأزهار بالحجم والكثافة المناسبين، وجرّبي أكثر من قطعة من هذا التصميم كي تختاري الأفضل.

 

أقمشة مطاطية مريحة

ملابس للمتلئات

الأقمشة السميكة والمطاطة رائعة لأنها مريحة للغاية، فهي تشدك وتبرز خصرك. إذا كان بإمكانك رؤية الخطوط العريضة لملابسك الداخلية أو تلاحظين أن الفستان يخلق طبقات دهنية، فننصحك أن تجرّبي قياسًا أكبر.

 

اختيار الكم الصحيح

ملابس بالكتف الواحد

إن اختيار الأكمام المناسبة أمر بالغ الأهمية. الأكمام الواسعة مذهلة لأنها تسقط برفق حول ذراعك وتخفي أي أجزاء لا تعجبك. يمكن أن تساعد الأكمام ذات تصميم مع رسومات أو ألوان أن تخفي الدهون على ذراعيك بجدارة.

 

 إقرئي أيضاً:

موديلات فساتين للمرأة بالجسم الكيرفيِ

scroll load icon