7 قطع أساسية لفصل الصيف لا يمكن الإستغناء عنها

7 قطع أساسية لفصل الصيف لا يمكن الاستغناء عنها

يختلف فصل الصيف عن باقي فصول السنة في استخدامنا لملابس وقطع مريحة، على عكس فصل الشتاء القارس الذي تسيطر فيه الجاكيتات السميكة والعملية على اتجاهات الموضة. من الشورت القصير إلى الملابس الداخلية..ما هي القطع التي لن نستغني عنها؟

 

شورت الجينز متوسّط الطول

شورت الجينز متوسّط الطول

هل تتخيلين خزانة ملابس نسائية من دون شورت جينز قصير أو متوسط الطول؟ على الرغم من ملاءمته بشدة لهذا الفصل الحارق ورغبتنا في ارتداء كل ما هو عملي ومريح، إن جمال شكله وملاءمته مع جميع القمصان القطنية والأحذية الرياضية يضيف من سحره وجاذبيته.

 

مايوهات الـ wire

مايوهات صيف 2021

هذا الموديل من المايوهات لا يمكن التخلي عنه أولاً لأنه مريح ولا يربكك وثانياً لأن قصّته لا تزال عصرية وتأتي بمختلف الأشكال. يعطي مظهراً جميلاً للجسم على الشاطىء. ما رأيك به؟

 

أكسسوارات ملوّنة

أكسسوارات ملونة

يمتاز فصل الصيف بألوانه الخلابة والمتعددة، فاللون الأسود والكحلي غير مرغوبان كثيراً في هذا الموسم. كما أن الملابس الصيفية المفتوحة تحتاج إلى العديد من الاكسسوارات، من اليد إلى الرقبة إلى الأقراط، لكن اختاريها بعناية، واجعلي الالوان المبهجة هي عنوان اناقتك لهذا العام.

 

قطع زهرية فاتحة

قطع زهرية فاتحة

اللون الزهري هو دليل انوثة طاغية، خاصة في فصل الصيف، لذا اعتمدي هذا اللون في اغلب خياراتك، من لون احمر الشفاه، إلى المناكير، الملابس والاكسسوارت، حقائب اليد والاحذية، باختصار اجعلي هذا اللون ملهمكِ لفصل الصيف.

 

فساتين سهلة اللبس

فساتين شبيهة بملابس النوم

لا تخافي، فالموضة اليوم لن تجبرنا على ارتداء البيجامات العادية كملابس رسمية، لكنها تنصحنا باختيار فساتين شبيهة بفساتين النوم المريحة، تلك التي تأتي طويلة، ساتان، لها حمالات رفيعة، والأهم أنها منسدلة وغير ضيقة مما يجعلها الاكثر راحة ليومنا المرهق.

 

حقائب ناعمة وصغيرة

حقائب صغيرة

لمحبات حقائب اليد الكبيرة خبر مزعج للغاية، حيث ستجبرنا موضة هذا العام على الاستغناء عن هذه الحقائب واستبدالها بحقائب صغيرة مع حزام قصير، على الرغم من جمالية هذه الحقائب، لن تسع لأغراض النساء المتعددة، هل توافقيني الرأي؟

 

أحذية الفليب فلوب

احذية فليب فلوب

ما من حذاء مريح أكثر من أحذية الفليب فلوب! أعتقد أننا سنجتمع على هذه الفكرة، خاصة أن هذه الاحذية تناسب جميع اطلالاتنا من اليومية إلى العملية وحتى عند الذهاب إلى المسبح أو البحر، اختاري الوانها بعناية بحيث تتناسق مع ملابسك الموجودة في خزانتك.

 

إقرئي أيضاً

موديلات ملابس رمضانية للاطفال جميلة

scroll load icon