كيف تثير امرأة برج الجوزاء؟

كيف تثير امرأة برج الجوزاء؟

اليوم، قرّرنا ان نقدّم لك عزيزي الرجل كلّ الإجابات على التساؤلات التي تسبّب لك القلق وتدفعك للتفكير كثيراً حول كيف تثير امرأة برج الجوزاء وتجعلها تقع في غرامك أكثر من الأول وتكون علاقة حبّكما من أجل القصص التي عرفتها وعشتها. 

إقرئي أيضًا:كل عيوب امرأة برج الدلو!

 

معلومات عن برج الجوزاء المرأة

كل امرأة لها شخصيتها المختلفة وهذا ما يجعل الرجال يحتارون في أمرهم ويبذلون قصارى جهدهم للوصول إلى قلبها: فكيف لو كانت من برج الجوزاء؟ في علم الفلك والأبراج، كلّ امرأة لها صفات وميزات تجعلها ذات شخصية فريدة من نوعها بكلّ ما للكلمة من معنى سواء كانت من الابراج الهوائية أو النارية أو المائية، هي لها عالمها الخاصّ الذي ليس من السهل ابداً الدخول إليها إذا لم تكن هي تريد ذلك. المرأة هي كنزٌ ثمين فعلاً وذلك لأنها الأمّ والأخت والحبيبة والزوجة ولا يمكن أن تكون الحياة من دونها أبداً وهذا ما سيتّفق عليه معنا الكثير من الرجال الذين سيقرأون هذا الكلام. 

لكن أكثر من ذلك، عندما يتعرّف أي رجلٍ على امرأة ويكتشف أنها من برج الجوزاء، يجول في رأسه منذ اللحظة الاولى الكثير من الاسئلة والاستفهام خاصّة أنه قد قرأ سابقاً أنها صعبة المنال ومن الصعب جدّاً إرضائها وتحقيق كلّ ما تريد بشرط أن تبقى سعيدة وتمنحه كلّ الحبّ الذي يريد! 

 

من هي امرأة برج الجوزاء؟

المرأة صاحبة برج الجوزاء هي من مواليد 21 مايو و20 يونيو ويأتي هذا البرج من فئة الأبراج الهوائية أي إنها تهوى الحركة ولا تحبّ الثبات ومن يقيّدها. عندما تسمع بهذه الصفات، هذا يجب أن يشعل النار في داخلك ويجعلك تتحمّس للدخول معها في علاقة والعيش معها دوماً. 

سنخبرك أن امرأة برج الجوزاء من السهل جدّاً أن تتعامل معها وذلك لأن أكثر الصفات والميزات التي تشتهر بها هي أنها محبّة ورقيقة جدّاً مع الآخرين وتحرص ألّا يكون كلامها جارحاً أو قد يسبّب الحزن والأسى لإيٍ كان. 

امرأة برج الجوزاء مثقّفة وتهوى المطالعة ومتابعة الاخبار لهذا تراها تحبّ خوض النقاشات والحوارات المفتوحة حيث لا تخجل أبداً في إبداء رأيها ولو تعارض مع الكثيرين. ثقتها بنفسها تجعلها قادرة على بناء الكثير من علاقات الصداقات المتينة وتوسيع دائرة معارفها وهذا ما يجعلها فعلاً محبوبة ويمكن الاتّكال عليها في الكثير من المهامّ الشاقّة والمشاريع الصعبة خاصّة في العمل. إنها صاحبة المخيلة الواسعة وذكية وهي لا تقبل أن يوقع بها أحدٌ وقد تتنبّه لمن يحاول أن يصطادها بالماء العكر ويجعلها تظهر أنها ضعيفة وغير قادرة على إنجاز ما تريد. 

 

كيف تثير امرأة برج الجوزاء

نصل هنا إلى الجزء الأهمّ في حديثنا، حيث سنقدّم لك أيها الرجل كيف تثير امرأة برج الجوزاء وتجعلها متعلّقة بك وترغب بك أكثر.

  • الضحك: كي تصل إلى قلب امرأة برج الجوزاء عليك أن تجعلها تضحك وتضحك. لا تدع أبداً الابتسامة تفارق وجهها وهي نؤكّد لك أنها ستقول بينها وبين نفسها انها وجدت الشريك الذي لطالما حلمت به. لا تحبّ الإحباط والحزن والكآبة والعلاقة معها ستكون مفعمة بالحيوية وبعيدة عن الغضب والقلق والمشاعر المتقلّبة. 
  • الرجل الذي يصغي إليها: امرأة برج الجوزاء تحبّ من يستمع إليها من دون أن يملّ من أحاديثها الطويلة. هي تملك الكثير من المستجدّات التي تريد أن تشاركها مع أحدٌ وأنت إذا كان لديك متّسع الوقت امنحها ساعتين أو أكثر في المساء وتشارك معها هذه الأخبار وكن جزءاً من يومياتها. 
  • تحبّ المفاجآت: يمكنك أن تثير امرأة برج الجوزاء عندما تقرّر في لحظةٍ ما أنك ستصحبها في نزهة أو رحلة بالسيارة. هذه المفاجآت هي أجمل ما يمكن أن يحصل لها وهي دائماً ما تنتظر أن يقدّم لها أحدٌ هذه الأمور من دون أن تطلبها. 
  • تعشق الرومانسية: أسرع طريقة لتصل إلى قلب امرأة برج الجوزاء هي الأحاديث الرومانسية. سنخبرك أن هذه المرأة تعشق الغزل والقصائد الرومانسية التي كتبها أهمّ الشعراء كما والأغاني الهادئة والتي تجعلها تتأمّلأ بروعة كلماتها. هي تحبّ الاتصالات الرومانسية في ساعات الليل أو تلك الصباحية ما إن تستيقظ لتراها تُغرم بك أكثر وأكثر. 
  • الهدايا الفخمة: هذه المرأة لا تهوى الهدايا الباهظة والثمينة كثيراً مثل قلادات الذهب والمجوهرات بل تراها تميل إلى الأمور البسيطة أكثر مثل باقات الورود الحمراء أو البطاقات التي يمكن أن تكتب عليها قصيدة جميلة مرفقة مع علبة من الشوكولاته. إنها تميل إلى الهدايا التي يمكن أن تستفيد منها في حياتها العملية وتكسر من روتين حياتها اليومي. 
  • صاحبة أذن موسيقية: كي تثير امرأة برج الجوزاء ننصحك أن تصحبها في يوم عيد ميلادها لحضور حفل موسيقي لفنانها المفضّل. صاحبة برج الجوزاء تعشق الموسيقى وهي لا تملّ من الاستماع إليها ابداً طوال النهار أو عند قيادة السيارة، فكيف لو كانت حفلة لأفضل الموسيقيين؟  

مشوار الحب مع امرأة برج الجوزاء هي أفضل ما يمكن أن يحصل عليه الرجل في حياته وذلك لأنها ستكون الشريكة الأكثر تفهّماً على الإطلاق ومستعدّة أن تخوض كلّ التجارب الجديدة في الحياة مثل السفر إلى بلادٍ غريبة أو بعيدة. هذه المرأة إذا ما أحببتك فهي تحتاج بعض الوقت لتضع كامل ثقتها فيك. 

 

إقرئي أيضًا:اكتشفي كل أسرار امرأة برج الأسد

scroll load icon