ماذا يكره الرجل الثور في المرأة

ماذا يكره الرجل الثور في المرأة

ماذا يكره الرجل الثور في المرأة

 

ماذا يكره الرجل الثور في المرأة ؟ ما هي الصفات التي لا يتقبلها رجل الثور في المرأة؟ يتمتّع رجل الثور بصفات وعيوب متعدّدة ويجب أن تكتشفي كل ما يميّزه عن غيره في حال كان الرجل الذي يعجبك من برج الثور لتعرفي كيفية التعامل معه. والأهم من ذلك، يجب أن تعرفي ماذا يكره الرجل الثور في المرأة والصفات التي يبحث عنها فيها، لذلك سنطلعك اليوم عبر يومياتي على كل التفاصيل حول هذا الموضوع…

علامات الحب عند رجل الحوت والغيرة عنوانها!

 

 

ماذا يكره الرجل الثور في المرأة

 

يشتهر رجل الثور بالكثير من المميزات كونه عطوف وحنون ورومانسي ومجتهد في عمله، إلا أنه كباقي الأبراج له أيضاً عيوب كونه عصبي وعنيد ومادي ومتحكّم. ولكن ماذا يكره الرجل الثور في المرأة ؟ إليك الصفات التي لا يتقبّلها رجل الثور في المرأة:

 

التصنّع 

يكره رجل الثور المرأة المتصنّعة كثيراً. فهو لا يتقبّل سوى المرأة العفوية التي تتصرّف على طبيعتها!

 

التلاعب

يشتهر رجل الثور بإحساسه المرهف وهو رومانسي للغاية، لذلك لا يمكنك تقبّل المرأة اللعوب أبداً. يكره رجل الثور ألاعيب المرأة كثيراً، فهو يحب المرأة الصادقة.

 

التسرّع

يستغرق رجل الثور الكثير من الوقت حتى يرتاح مع الشخص، فهو يكره المرأة المتسرّعة التي تضغط عليه لأنه يحتاج إلى بعض الوقت حتى يشعر بالأمان ويقرّر الإستقرار.

 

الكذب

لا يستطيع رجل الثور أن يتقبّل الكذب أبداً. يكره الكذب والغموض في المرأة ويبحث دائماً عن الصدق والصراحة.

 

ضعف الشخصية

أكثر ما يحبه رجل الثور في المرأة هي شخصيتها القوية، فهو يكره الشخصية الضعيفة وقلة الثقة بالنفس!

 

حب السيطرة

صحيح أنه يحب المرأة القوية ولكنه لا يتقبّل أن تكون هي المسيطرة. من المعروف عن رجل الثور أنه يحب التحكّم بالآخرين وهو محب للسيطرة لذلك من الصعب عليه جدّاً أن يتقبّل المرأة المسيطرة!

 

التجاهل

من بين الأمور التي يكرهها رجل الثور في المرأة هي تجاهلها له. يحب رجل الثور الإهتمام كثيراً من المرأة وهو يحب أن يعرف أنها تكّن له المشاعر وأنها تهتمّ لأمره، لذلك لا يمكنه أن يتقبّل تجاهلها أبداً.

 

انعدام الطموح

يشتهر رجل الثور بمثابرته على النجاح واجتهاده في عمله، لذلك لا يمكنه تقبّل المرأة غير الطموحة لأنه يبحث عن المرأة الذكية والمبدعة والتي تسعى دائماً إلى تحقيق الأفضل.

 

اقرئي أيضاً:

اكتشفي ما هي نقطة ضعف كل برج في الحب

scroll load icon