تنظيف البشرة العميق بخطوات سهلة

تنظيف البشرة العميق بخطوات سهلة

يساعد تنظيف البشرة العميق في العيادة أو المنزل على تنقية طبقات الجلد من الداخل والخارج. ينصح خبراء البشرة بعمل تنظيف البشرة العميق كل ثلاثة أشهر وذلك بهدف إبقاء البشرة نظيفة من الدهون والغبار والأتربة.

 

يمكنك اللجوء الى تنظيف البشرة العميق بنفسك في المنزل أو في العيادة بمساعدة الخبراء . قبل اللجوء الى هذه التقنية عليك التعرف على ما هو هذا التنظيف . يساعد تنظيف البشرة العميق على تنقية أنسجة الجلد من كل الشوائب بطريقة عميق وليس سطحية ، بحيث يزيل الجلد الميت والدهون والزيوت المتراكمة والغبار والأتربة من على البشرة. يُنصح بالقيام بهذا الإجراء الجمالي بأسلوب روتيني بمعدل مرة شهر إلى ثلاثة أشهر بهدف ضمان الحصول على بشرة أكثر صحة وخالية من الشوائب.

 

تنظيف البشرة العميق لدى خبراء التجميل في العيادة

يقوم خبراء التجميل بهذا الإجراء في داخل عيادات معقمة؛ بهدف ضمان مزيد من التعقيم والنظافة . لذلك ، يمكنك التوجّه الى عيادة تجميلية موثوقة للقيام بتقنية تنظيف عميق للبشرة.

 

تنظيف البشرة العميق في المنزل

يمكن إجراء تنظيف البشرة العميق بنفسك في المنزل . يمكنك القيام بهذه العملية من خلال استخدام البخار لفتح مسامات البشرة ، ثم التدليك والفرك بلطف بواسطة الغسول المخصص لتخليص طبقات الجلد من الشوائب والدهون والزويت والأوساخ ، بعد ذلك استخدمي الأقنعة الطبيعية المكونة من العنصار الموجودة في منزلك مثل قناع عصير الليمون واللبن وقناع عصير الليمون والعسل.

في النهاية ، قومي بغلق المسامات من خلال تمرير مكعب ثلج على وجهك ثم عقمي الجلد من الخارج من خلال وضع كريم الترطيب اللازم.

 

أنواع البشرة التي يناسبها تقنية التنظيف العميق

يناسب هذا الإجراء كافة أنواع البشرة ، حتى البشرة الحساسة . لكن بالنسبة لصاحبة البشرة الحساسة يجب تنظيفها بطريقة حذرة ولطيفة من خلال استخدام مستحضرات معينة وعدم اللجوء الى الكثير من البخار والإبتعاد عن استخدام فرشاة تنظيف قاسية خلال العملية.

 

اقرئي أيضاً:

روتين العناية بالبشرة المختلطة بعد عمر الثلاثين

الأكثر قراءة

المزيد
54879
بوراك أوزجيفيت يوجه رسالة إلى بيروت بعد أزمة زيارته إليها

بوراك أوزجيفيت يوجه رسالة إلى بيروت بعد أزمة زيارته إليها

نشر الفنان التركي بوراك أوزجيفيت صورة عبر حسابه الرسمي على انستقرام، معلقاً عليها بـ"شكراً على كل شيء" وأكد على أنه سيزور لبنان مرة أخرى، وأضاف هاشتاق "#بيرو...

17086

"بالفيديو" الإعلامية منى أبو حمزة تحتفل بتخرج ابنتها ياسمين في لندن

نشرت الإعلامية اللبنانية منى أبو حمزة مقطع فيديو من حفل تخرج عبر صفحتها الرسمية على انستقرام، يظهر تخرج ابنتها ياسمين بتخصص الإستثمارات وإدارة المخاطر المالي...

7451
الإعلامية ريهام سعيد تنشر أول صورة لها بعد إصابتها بالمرض

الإعلامية ريهام سعيد تنشر أول صورة لها بعد إصابتها بالمرض

    نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي على انستقرام، أول صورة لها بعد اعلانها عن مرضها الأخير منذ عشرة أيام تقريباً، وعل...