كيفية تفتيح منطقة المهبل في أسبوع واحد

كيفية تفتيح منطقة المهبل في أسبوع واحد

هل تبحثين عن خلطات طبيعية من أجل تفتيح منطقة المهبل ؟ تعاني الكثير من النساء، وخاصةً في عالمنا العربي، من اسمرار منطقة المهبل. وتسبب هذه المشكلة الجمالية والمتعلقة بالبشرة إنزعاجاً كبيراً للنساء، وعلى وجه التحديد للعرائس قبل الزفاف، إذ تسبب لهن الإحراج. لكن لا تقلقي، إذ نقدم لكِ خلطات عدة وفعالة تهدف إلى تفتيح منطقة المهبل وأي منطقة أخرى في جسمك ترغبين في تفتيحها.

اقرئي أيضاً: تبيض المهبل للعروس بطرق طبيعية وسهلة

 

خلطات طبيعية بهدف تفتيح منطقة المهبل في أسبوع واحد

لحسن الحظ، ثمة خلطات عدة يمكنكِ أن تقومي بتحضيرها في المنزل والتي تتميز بفعاليتها الكبيرة والسريعة في ما يخص تفتيح منطقة المهبل . إليكِ كيفية تحضير هذه الخلطات وتطبيقها:

 

خلطة الليمون وماء الورد

يلعب كل من الليمون وماء الورد دوراً كبيراً في تفتيح البشرة وإزالة الاسمرار في منطقة الفرج. لذلك، قومي بمزج عصير نصف ليمونة واحدة مع كمية مماثلة من ماء الورد جيداً. بعدها، قومي بغمس قطعة من القطن في الخلطة وامسحي منطقة المهبل فيها جيداً. ثم انتظري لمدة 20 دقيقة قبل غسل منطقة المهبل بماء فاتر. كرري هذه الخلطة يومياً. لكن احرصي على عدم ارتداء الملابس الداخلية وأنتِ بانتظار انتهاء الفترة الزمنية المحددة.

 

خلطة العسل وزيت اللوز

يتميز العسل بخصائصه المرطبة والمفتحة للبشرة. ويلعب زيت اللوز كذلك دوراً فعالاً في تبييض البشرة واكسابها مزيداً من النعومة والنضارة.

قومي بخلط ملعقة صغيرة واحدة من حليب البودرة مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة واحدة من عصير الليمون ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز في وعاء نظيف. احرصي على مزج المكونات جيداً لكي تكون خالية من أي تكتلات نتيجة إضافة الحليب البودرة. بعدها، قومي بتطبيق الخلطة على منطقة المهبل من الخارج واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر. من أجل الحصول على أفضل نتائج، قومي بتكرار هذه الخلطة أربع مرات في الأسبوع.

 

خلطة الفازلين

يعتبر الفازلين من أكثر المكونات الفعالة من أجل تفتيح منطقة المهبل وترطيب البشرة، خاصةً عند إضافته إلى المكونات الآتية إليه، والتي تلعب بدورها دوراً سحرياً في التخلص من اسمرار البشرة والبقع الداكنة.

لذلك، وللحصول على أفضل النتائج، قومي بإضافة الفازلين وملعقة كبيرة من الجلسرين السائل ونصف ملعقة صغيرة زيت الخروع وملعقة صغيرة ونصف من زيت اللوز وملعقة صغيرة ونصف من الكركم في وعاء بلاستيكي نظيف. بعد خلط المكونات جيداً، قومي بتطبيق هذه الخلطة على منطقة المهبل كل يوم بعد الاستحمام، واتركيها لمدة ساعة واحدة. ستلاحظين الفرق والنتائج المبهرة بعد مرور ثلاثة أيام فقط من بدء تطبيق هذه الخلطة.

 

 اقرئي أيضاً: فوائد الزبادي للبشرة ستفاجئك

scroll load icon