مشروبات منزلية تخلّصك نهائياً من دهون البطن

مشروبات منزلية تخلّصك نهائياً من دهون البطن

هل تعانين مثلي من دهون في البطن؟ أصبح بإمكانك التخلّص من الكرش المزعج من خلال بعض المشروبات الطبيعية الصحية التي يمكنك تحضيرها في المنزل. أنا جرّبتها والنتائج كانت صادمة! لم أكن أعاني أبداً من مشكلة زيادة الوزن، ولكن في الفترة الأخيرة لاحظت أن الدهون قد زادت في منطقة البطن وقد زعجني الأمر كثيراً. سأشاركك اليوم ببعض المشروبات التي جرّبتها وأنصحك بأن تعتمديها بنفسك إذا أردت التخلّص من الدهون. جرّبيها ولن تندمي!

 

هذه المشروبات كفيلة بإنقاص وزنك وإزالة دهون البطن

 

عصير الليمون والخيار والزنجبيل: ضعي خيارة واحدة مع كوب من عصير الليمون والقليل من الزنجبيل المبشور في الخلّاط واشربي المزيج كل ليلة. يساعد هذا المشروب على إزالة دهون البطن وخفض وزنك بشكل سريع!

 

مشروب الخيار والبقدونس وعصير الصبار: اهرسي خيارة واحدة وأضيفي عليها رشة من البقدونس وملعقة من عصير الصبار مع نصف كوب من عصير الليمون. يساعد هذا المشروب على طرد السموم والدهون من الجسم وهو مثالي للحصول على معدة مسطّحة.

 

مشروب الزنجبيل والقرفة: قومي بغلي كوب من الماء مع ملعقة صغيرة من الزنجبيل المبشور وملعقة صغيرة من القرفة وأضيفي شريحة من الليمون على المشروب الساخن. هذا المزيج يساعدك على حرق دهون البطن فاشربيه مرّة أو مرّتين يومياً لنتائج مذهلة.

 

عصير الغريب فروت مع القرفة والنعناع: امزجي كوب من الغريب فروت مع عودين من القرفة وبعض من أوراق النعناع وأضيفي الثلج على المشروب قبل تناوله. اشربيه كل يوم مساءً ولاحظي الفرق في فترة قصيرة!

 

عصير الأناناس مع الليمون: امزجي عصير الأناناس مع عصير الليمون وأضيفي أوراق النعناع على المزيج لتحصلي على المشروب المثالي لحرق الدهون والسعرات الحرارية.

 

مشروب خل التفاح والإجاص: امزجي كوب من عصير الإجاص الطبيعي مع ملعقتين من خل التفاح والقليل من عصير الليمون واشربي الخليط يومياً في المساء من أجل فقدان الوزن.

 

عصير الأناناس والكيوي والزنجبيل: اهرسي قطع من الأناناس مع الكيوي والقليل من الزنجبيل في الخلاط ثم أضيفي القليل من عصير الليمون على المزيج. اشربيه يومياً في المساء لتتخلّصي نهائياً من دهون البطن.

 

الشاي الأخضر مع الزنجبيل: اشربي الشاي الأخضر مع الزنجبيل كل ليلة فهو يساعد على تذويب الدهون.



نصائح للتخلّص من دهون البطن

 

إلى جانب هذه المشروبات المنزلية، ثمة بعض الخطوات التي ننصحك باتّباعها من أجل التخلّص من دهون البطن وهي تشمل التالي:

 

  • ممارسة التمارين الرياضية ثلاث مرّات على الأقل في الأسبوع.
  • شرب الكمية اللازمة من الماء يومياً أي حوالى لترين.
  • تجنّب المشروبات الغازية.
  • اتّباع نظام غذائي صحّي يرتكز على النبات والبروتينات.
  • تناول الطعام ببطء.
  • تناول عشاء خفيف في وقت مبكر.
  • الحصول على قسط كافٍ من النوم.

 

اقرئي أيضاً:

للعلاقة الجنسية فوائد صحيّة لن تخطر في البال! 

scroll load icon