كيف اعرف انه يحبني من كلامه معي

كيف اعرف انه يحبني من كلامه معي

كيف اعرف انه يحبني من كلامه معي في الهاتف؟ كيف اعرف انه يحبني من كلامه معي عندما نلتقي؟ يمكنك التأكّد من مشاعر الرجل تجاهك من خلال طريقة كلامه معك وهذا ما سنركّز عليه اليوم بالتفصيل. اكتشفي مع يومياتي كيف اعرف انه يحبني من كلامه معي من خلال النقاط التالية…

اقرئي أيضاً: فقع بثور وجه الشريك المزعجة… ماذا تكشف عن علاقتكما؟

 

10 أمور تكشف أن الرجل يحبك من خلال كلامه معك

 

يقول لك أنه مشتاق لك

إذا كان يعبّر لك دائماً عن شوقه لك ويقول لك أنه يشتاق لرؤيتك أو لسماع صوتك، فهذا يعني يا عزيزتي أنّك تعنين له الكثير، وهو يحاول أن يقول لك كم يحبك بطريقة غير مباشرة.

 

يجاملك ويغازلك

إن كان يجاملك دائماً ويقول لك على الدوام أنك تبدين جميلة وأنك طريفة وذكية، فهذا يشير إلى أنّك تعجبينه . صحيح أن الرجال كلهم يجيدون الإطراء والمجاملة، ولكن إذ أصبح يقول لك دائماً كلاماً جميلاً فهذه علامة جيدة!

 

يسألك دائماً إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة

هل يعرض عليك المساعدة دائماً؟ هل يصرّ على حل مشاكلك؟ إذا كان يظهر لك دائماً أنه موجود إلى جانبك، فهذا يعني أن الرجل يحبك من كل قلبه.

 

يمازحك باستمرار

عندما يلجأ الرجل إلى المزاح مع المرأة، فهو بذلك يحاول التقرّب منها. لا تستغربي إذا كان يصرّ دائماً على ممازحتك لأنه بذلك يقول لك أنه يحبك.

 

يعبّر لك عن مدى راحته بالتكلّم معك

إذا كان يقول لك أنه يرتاح بالتحدّث معك، ويشير إليك بطريقة ما أنه يحب التكلّم معك، فهذا مؤشّر واضح على أنه يحبك ويثق بك.

 

يسألك عن تفاصيل يومك

هل يهمّه معرفة كل تفاصيل يومك؟ هل يطمئن عنك يومياً؟ إذا كان يحب معرفة كل مستجدّاتك فهذا يدلّ على أنه مغرم بك يا عزيزتي.

 

يسألك ويستفسر عن كل أمورك الخاصة

إذا أصبح مهتمّاً بمعرفة كل شيء عنك، عن طفولتك وأحلامك ومخاوفك وهواياتك، فهذا دليل على أنه يعشقك بجنون وله الفضول بمعرفة أدق التفاصيل عن حياتك.

 

يخبرك عن نفسه ويطلعك على أخباره

في حال كان يطلعك على كل الأمور التي تخصّه من أسرار ومخططات أو أي تفاصيل عن حياته الخاصة، فكوني أكيدة أن هذا الرجل يهتمّ لأمرك ويرتاح لك ويثق بك وكل ذلك لأنه يحبك.

 

يشجّعك دائماً على تحقيق أهدافك

عندما يحرص الرجل على تشجيع المرأة بشكل دائم لتطوير نفسها وتحقيق أحلامها، فهذا مؤشّر على مدى اهتمامه بها لأنه يحب أن يراها سعيدة وناجحة.

 

يحدّثك بالأمور التي تهمّك

إذا بات يعرف كل اهتماماتك وأصبح يظهر لك أن اهتماماتك تهمّه هو أيضاً، ستجدينه يغوص فيها وسيحدّثك بها ليظهر لك أنّك مهمة جداً بالنسبة إليه وأن ما تحبّينه يحبّه.

 

اقرئي أيضاً: 

تصرّفات تبدو صحيحة لكنّها تسبّب بنفور الشريك المحتمل منكِ

ما هي اسباب الدوخة عند التقبيل بين الحبيبين ؟

متى يحن ويعود الرجل لحبيبته القديمة بعد الفراق

scroll load icon