ما هي عيوب برج السرطان الرجل

ما هي عيوب برج السرطان الرجل

هل ترغبين بمعرفة عيوب برج السرطان الرجل؟ على الرغم من أنّه شخص ساحر، لا يزال هذا الرجل يملك عدد من الصفات السلبية. كل ما يخص برج السرطان والحب.

على سبيل المثال، هو عرضة للحساسية والحالات المزاجية، مما يجعله مُرهقًا وقلقًا بسولة. بالإضافة إلى ذلك، فإنّ العناد هو أحد نقاط ضعفه. من خلال هذه المقالة، تعرّفي على عيوب برج السرطان الرجل لفهمه بشكل أعمق.

 

إذاً فما هي سيئات هذه الشخصية التي قد تجدينها في شريكك السرطان؟ إنّه رجل متحفظ وخجول وإنطوائي. حتى في علاقات الحبّ، هو ليس من النوع الذي يميل إلى مشاركة الكثير من الأشياء المتعلّقة بنفسه؛ بدلاً من ذلك، هو الشخص الذي يهتم فقط بشؤونه الخاصة.

حسنًا، هذا لا يعني أنّه غير مستعد للإنفتاح، ولكن فقط عندما يكون بالقرب من شخص ما يجعله يشعر بالراحة والأمان الكافي.

ليس من السهل أبدًا فهم الرجل السرطان. لحسن الحظ، سنشاركك بـ10 عيوب برج السرطان الرجل لتسليط الضوء على الشخصية الحقيقية لشريكك، مما سيساعدك على أن تعرفي كيف تحبينه:

 

1- هو سريع الامتعاض

صدّقي أو لا، هذا الرجل يحب أن يعامل بالطريقة التي يعاملك بها بدفء واحترام. بالبطع، لن يشعر بالسعادة إذا انتقدته بشدّة. يجب أن أذكرك بأنّ رجل السرطان، مثل برج العقرب، يميل إلى تحمّل ضغينة قد تكون موجودة إلى الأبد.

هل هناك أيّ طريقة لينسى كافة الجروح العاطفية؟ الجواب هو لا بالتأكيد. قد يغفر لك لكنه لا ينسى أبدًا، حتى أدق التفاصيل. كيف أصالح رجل برج السرطان؟

 

2- هو مزاجي جدًا

يحكم رجل السرطان، الذي يحكمه القمر، ويتأثّر بأكثر علامات البروج حساسية، بعدد من المشاكل مع ما يُسمّى "تقلبات المزاج".

في الأساس إعتمادًا على البيئة والأشخاص من حوله، فإنّ حالته المزاجية لا يمكن التنبؤ بها ويمكن أن تصل إلى كلّ من النقاط القصوى لعداد المزاج في وقت واحد. من الممكن أن تري رجل السرطان يضحك بسعادة ولكنه يتحوّل فورًا إلى شخص بارد وبعيد.

في الواقع، غالبًا ما يصبح شخصًا مختلفًا تمامًا كلما رأيته. حتى بدون الشخصية المزدوجة مثل الجوزاء، يمكن لهذا الرجل أن يكون حزينًا وسعيدًا في غمضة عين.

إنّ السبب وراء هذه السمة هو رقته وعاطفته.

إذا كنت ترغبين في جذب الرجل السرطان، فقد تكون هذه العقبة. هو يبني جدارًا ولا يسمح لأيّ شخص بدخول عالمه.

بالنسبة لنساء اللواتي هنّ في علاقة عاطفية مع برج السرطان، ربما تعرفن أنّ تقلبات المزاج هي السبب الرئيسي لأفعاله المختلفة.

 

3- يمكنه أن يكون بعيدًا فجأة

كما ذكرنا أعلاه، فإنّ السبب في جعله يتجاهلك 100% يبدأ من تقلبات مزاجه. وهذه من عيوب برج السرطان الرجل.

في بعض الأحيان يميل إلى إبعاد نفسه عن العالم، خاصةً إذا كان يشعر بالإرهاق الشديد مع كلّ مشاعره. لا تتفاجئي أو تنزعجي عندما يبتعد تمامًا أو لا يجيب على رسائلك أو مكالماتك.

وقد يختفي لعدّة أيام دون أن يخبرك. بمجرد أن يصنع درعًا حول نفسه، لا توجد فرصة لخرقه. عادةً ما يكون هذا السلوك نتيجة لكسر قلبه.

قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعودة إلى حالته الطبيعية.

إلى جانب ذلك، خجله عادةً ما يربك الشريكة. قد تعتقدين أنّه بعيد وغير مهتم. بالتأكيد ليست هذه حالته!

عندما يخرج من منطقة الراحة أو يشعر بالتهديد، سيرتدي قناعًا. لذا قبل أن ترغبي في الحصول على مكان في قلبه، حاولي التقرّب منه وفقًا لهذه السمات.

 

4- هو يشعر بالغيرة

تماًما مثل أي ذكر، يمكن لرجل السرطان أن يشعر بالغيرة قليلاً في أوقات معينة.

ما سبب غيرته؟

بمجرد الإنخراط في الرومانسية، سيصبح مرتبطًا جدًا بحبيبته. بسبب إفتقاره إلى الأمن، يشعر دائمًا بعدم الأمان في علاقته. لذلك، من المرجح أن تظهر غيرته إذا رأى أنّ حبيبته تتفاعل مع رجل آخر.

كيف تكتشفين علامات الغيرة؟

- يبدو أنّه هادئ في البداية وسيصاب بالجنون إذا حاولت جذب إنتباهه.

- يسألك سلسلة من الأسئلة ولا يؤمن حقًا بما تقولينه.

- هو ميال إلى المحادثات القصيرة.

- قد لا ينتبه أو يهتم بما تتحدثين عنه.

- يبدأ بمطاردتك على وسائل التواصل الاجتماعي ويعطي كافة الرجال من حولك فحصًا.

- إنّه غير مسرور إذا سمعك تتحدثين عن رجل آخر.

- سينظر إليك بوقاحة من أجل أن يشعرك بالسوء حيال نفسك.

 

5- هو مُتملّك

بالنسبة للنساء اللواتي على علاقة حب مع رجل السرطان الحساس، يجب أن توافقن على أنّ هذا الرجل مُتملك. في الواقع، إنّه مثل برج العقرب، ومع ذلك فهو لا يزال أكثر دقة في ذلك.

رقيق وغير آمن، يكره الشعور بالرفض.

في اللحظة التي يقع فيها بحبك، سيصبح متملكًا على الفور. لذا، إذا كنت تريدين مواعدة رجل السرطان، فإنّ المفتاح هو جعله يثق بك. أثبتي أنّك شريكة مخلصة وجديرة بالثقة فهذا يمكنه أن يشعره بالأمان.

 

6- لديه عقدة النقص

قد لا يكون هذا الجانب المُظلم لرجل السرطان بل ضعفه الأكبر.

هل تعلمين أنّ لديه خوف يُسمّى "الفشل"؟

نعم، هذا هو الشخص الذي يتخلّى عن طيب خاطر عمّا يفعله إذا شعر أنه سيفشل. وهذا يفسر جزئيًا عدم أمانه في الحب. من المحتمل أن يتعلق شريكك مبكرًا جدًا في أيّ نوع من العلاقات، مما يجعله من الصعب المضي قدمًا وقبول التغيير لاحقًا.

من أجل التغلّب على هذا الضعف، يجب عليه أن يتعلّم كيف لا يعامل نفسه بشكل نقدي ويفكر بشكل إيجابي حتى يتمكن من اتخاذ القرارات بثقة أكبر في المستقبل.

 

7- لا يُظهر نفسه أبدًا

لن تفهي إطلاقًا ما يدور في رأسه.

إنّ رجل السرطان يمكن أن يكون سعيدًا وعاطفيًا ومنفتحًا لمدّة دقيقة واحدة ثمّ قد يتحوّل إلى شخص عابس ومكتئب في اليوم التالي. إذا كنت تريدين أن تكوني مع هذا الرجل، فعليك تجهيز نفسك بالصبر والعقل القوي للتعامل مع جوانبه المختلفة وتعقيده.

بالإضافة إلى ذلك، لن ينفتح عليك بسهولة بسبب خجله وسماته الإنطوائية. تجدين صعوبة في تخمين ما سيثير مزاجه في الثواني القادمة، وهذا غالبًا ما يجعلك تتساءلين عمّا إذا كنت تعرفينه بالفعل.

في المرحلة الأولى من الرومانسية، لا تدعي سلوكه يحبط عزيمتكِ.

 

لا تنخدعي بسلوك رجل السرطان. في الواقع، هو رقيق جدًا من الداخل. لديه جانب غيور ومُتملك. فمعظم عيوب برج السرطان الرجل تبدأ من رقته وعاطفته. فهذا الرجل قد يمسك كلّ مشاعره حتى يصل إلى الحد الأقصى أو يترك عواطفه تظهر بحرية. باختصار، رجل السرطان أعمق بكثيروأكثر رقة من الشخص الذي يظهر أمامك.

 

اقرئي أيضًا: عيوب رجل العذراء الغموض عنوانها

scroll load icon